تعظميت نت
هلا وغلا حللتم اهلا ونزلتم سهلا فيا مليون مرحبا منور منتداك

تعظميت نت

منتدى شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدير متوسطة تعظميت بقوقة بلقاسم.......نموذج لنجاح الاطارات الشابة في التسيير.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عدنان



عدد المساهمات : 93
نقاط : 252
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: مدير متوسطة تعظميت بقوقة بلقاسم.......نموذج لنجاح الاطارات الشابة في التسيير.   الثلاثاء مارس 11, 2014 6:58 pm


http://im61.gulfup.com/8QTiF.jpg
http://im61.gulfup.com/iMqXc.jpg
http://im61.gulfup.com/fYetk.jpg
http://im61.gulfup.com/QYwbL.jpg خريج جامعتي البليدة و تيارت ......استاذ الفيزياء و التربية التكنولوجية سابقا..... السيد بقوقة بلقاسم سادس مدير لمتوسطة تعظميت ..استلم مهامه كمدير لاول مرة هذا العام 2013-2014- و في اول موسم له استطاع ان يسير المؤسسة التربوية بتقدير كبير و كفائة عالية .....تميز نمطه التسييري بين المزاوجة بين البعد الاداري، التربوي والقانوني مع البعد الاجتماعي ، التشاركي بين مكونات المؤسسة . استفاد من عمله النقابي سابقا و علاقاته في تحقيق و انجاز عدد من المشاريع الكبيرة و المفيدة نذكر منها -اعادة تجهيز و تنظيم قاعة الاساتذة- تجديد الاجنحة الصحية و تجهيزها (الخاصة بالتلاميذ ) - اعادة تنظيم هيكلة المكاتب و تنظيمها - كم انه يستعد للانطلاق في مشروع اعادة تبليط الساحة العامة للمؤسسة - اعادة تجديد المخابر - و ايضا الدهن الكامل للمؤسسة و ووعدته السلطات الوصية بمشروع مطعم مدرسي.
في الجانب البيداغوجي تمكن المدير الجديد من اعطاء صبغة جديدة في تنظيم المجالس التربوية و الاندية و تفعيل و متابعة الندوات الداخلية و يشرف بنفسه على متابعة دروس الدعم و الامتحانات الفصلية. السيد بقوقة و رغم انه يقيم في الجلفة الا انه متواجد بصفة دائمة في عمله و يسجل حضوره اليومي و الفعال. و بنظرة اكثر تفاؤل و طموح كبير يأمل المدير الجديد في تحقيق نتائج مدرسية متقدمة و جعل متوسطة تعظميت من بين اجمل المؤسسات التعليمية في الولاية. نتمنى له كل التوفيق و النجاح في مهامه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدير متوسطة تعظميت بقوقة بلقاسم.......نموذج لنجاح الاطارات الشابة في التسيير.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعظميت نت :: حول البلدية :: الأخبار اليومية-
انتقل الى: